أخر الاخبار

السبت، 19 أكتوبر 2013

مصر.. بدء جلسات سرية لمدة 3 أيام في إعادة محاكمة مبارك

مصر.. بدء جلسات سرية لمدة 3 أيام في إعادة محاكمة مبارك
المحكمة ستستمع لحبيب العادلي و6 من مساعديه في تهم بالتحريض على قتل المتظاهرين
العروبة نت/ متابعات:

وصل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، على متن طائرة طبية مجهزة من مقر إقامته الجبرية بمستشفى المعادي العسكري، إلى مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وتستأنف في القاهرة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة محاكمة مبارك ونجليه جمال وعلاء ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه، في اتهامات بالتحريض على قتل المتظاهرين إبان ثورة يناير.

وتستمع المحكمة بدءا من اليوم السبت ولمدة ثلاثة أيام في جلسات سرية إلى شهادة عدد من الشهود، الذين طلبت استدعاءهم، منهم اللواء مراد موافي مدير المخابرات الأسبق.

بينما قررت المحكمة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيد، أن تكون جلسة يوم الاثنين المقبل علنية، لإعلان أقوال الشهود للرأي العام، ما عدا تلك المتعلقة بالأمن القومي المصري.

وأوضح الرشيد في بيان صحافي: أن المحكمة "ستستمع السبت إلى أقوال اللواء مراد موافي مدير المخابرات الأسبق، ومصطفى عبد النبي رئيس هيئة الأمن القومي، ويوم الأحد 20 أكتوبر استدعاء الدكتور عاطف عبيد واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية الأسبق والمهندس شريف إسماعيل وزير البترول والطاقة، ويوم الاثنين إلى أقوال اللواء أركان حرب الرويني والمقدم عمر الدردير رئيس مباحث سجن المنيا وقت الثورة".


المصدر: العربية نت

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013