أخر الاخبار

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

الحديده:نقاط امنيه تفرض على شاحنات نقل الاسماك مبالغ ماليه تحت مسمى حق النقطة بأشراف مدير أمن التحيتا على عمليات الابتزاز

العروبة نت/ متابعات/محمد طالب:
ناشد عدد من مالكي شاحنات نقل الأسماك بمحافظة الحديدة وزير الداخلية سرعة التدخل وإيقاف الإتاوات التي يفرضها جنود النقاط الأمنية في عدد من المداخل والطريق الساحلي وقالوا في مناشدتهم أن مبالغ ماليه تصل أحياناً إلى (5) آلاف ريال يتم جبايتها منهم تحت مسمى (حق النقطة) .
و قالوا لـ"يمنات" إن مدير أمن مديرية التحيتا العقيد أحمد علي ناجي يشرف بنفسه على عمليات الابتزاز في النقاط المنتشرة على الطريق الساحلي الذي يمر بالمديرية.
و أضافوا إنه شهد عمليات سلب عدد من السائقين جوالاتهم، فضلا عن وجوده يضاعف الإتاوات التي تفرض عليهم. كاشفين أن النقاط الأمنية تقوم بإرهابهم بدلاً من توفير الأمن والحماية لهم.
وفي ذات السياق قال السائق محمد يحي المندعي في نداءٍ عاجل للنائب العام و وزير الداخلية وقائد قوات الأمن الخاصة أنه تعرض للإهانة والاحتجاز ونبش الأسماك من قبل أفراد النقطة الأمنية في المدخل الجنوبي لمدينة الحديدة (نقطة الدريهمي) ولم يفرج عنه إلا بعد أن دفع ما وصفه بالجزية، مؤكدا أن شكاواه لأمن المحافظة ذهبت أدراج الرياح.
المصدريمنات.

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013