أخر الاخبار

الأحد، 20 أكتوبر 2013

استكمال اجراءات الحماية لشركات التنقيب في الجوف

قبائل دهم بالجوف تستكمل الترتيبات لحماية الشركات النفطية التي وصلت معداتها للعمل في6 آبار نفطية
العروبة نت:

اكدت مصادر خاصة بمحافظة الجوف اليمنية ان قبائل دهم بالجوف ستلتقي غداً في اجتماع موسع لدراسة الاستعدادات والترتيبات الامنية والازمة لحماية الشركات النفطية التى وصلت للعمل فى مجال الاستكشافات النفطية والانتاج.

وقالت المصادر ان هذا اللقاء الذي سينعقد غدا الإثنين يعتبر الاول من نوعة الخاص بهذا الجانب والذي يهدف بترحيب ابناء الجوف بالشركات النفطية والاستعداد للوقوف بجانبها لتسهيل مهامها لما فية خدمة اليمن بشكل عام كما تهدف الى ايصال رسالة الى الذين يروجون الاشاعات ان ابناء الجوف يعرقلون عمل الشركات والاستكشافات النفطية.

من جانبة اكد الشيخ حسن ناصر ابو هدره رئيس ملتقى شباب بكيل العام بأن هذا الإجتماع يأتى نتيجة جهد استمر قرابة 6 اشهر سعو من خلالها مع الشرفاء من ابناء الجوف لمطالبة رئيس الجمهورية والحكومة لإيصال الشركات للعمل.

ودعا ابو هدرة السلطات المحلية والتنفيذية والأمنية للتعاون مع ابناء الجوف كون ما تختزلة الجوف من نفط سيكون رافدا للإقتصاد اليمني مشيرا في تصريحة للكرامة نت ان قبائل دهم ستقف بالمرصاد لكل من تسول لة نفسة عرقلة عمل الشركات سواء قوى محلية او  خارجية.

واشاد ابو هدرة بدور الرئيس هادى في الإستجابة لمطالب ابناء الجوف بإيصال الشركات للعمل حيث اكد وصول بعض المعدات التابعة لشركة صافر الخاصة بالإنتاج قبل العيد والتى ستبدا العمل خلال الايام القليلة القادمة في الحفر على ما تم استكشافة في العام 2011م اضافة الى وصول معدات اخرى في الاسابيع القادمة للعمل في 5 ابار تم حفرها منذ عام 1986م.


هذا وسيسفر عن الاجتماع لجان امنية من القبائل لحماية الشركات ومعداتها

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013