أخر الاخبار

الثلاثاء، 11 فبراير 2014

المكتب السياسي للحزب يعقد اجتماعه الدوري ... ومناقشة الاوضاع الراهنه ورفد الحزب بكوادر وطنية جديدة

العروبة نت/ خاص/ احمد شايع:
عقد المكتب السياسي للحزب الناصري الديموقراطي يوم أمس الإثنين الموافق: 10-2-2014م اجتماعاً برئاسة الأخ/ أمين عام الحزب الاستاذ/ شائف عزي صغير، ناقش فيه عدد من المواضيع المطروحة عليه ومن اهمها الوضع السياسي في البلاد، وخاصة بعد انتهاء مؤتمر الحوار الوطني والإعلان غن مخرجاته والبدء للتهيئة للمرحلة القادمة، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والتي ستشكل مرحلة فاصلة في التاريخ اليمني.
كما وقف أمام الحالة الأمنية وحالة الانفلات الامني التي تعيشه البلاد، وما يصاحبها من عمليات الاغتيالات المتتالية التي تستهدف أبناء القوات المسلحة والأمن، وأدانها بكل قوة واعتبر استهداف أبناء الوطن في هاتين المؤسستين الوطنيتين يعتبر استهداف لكل الوطن وأبنائه وإستهداف للأمن الوطن كل الوطن،وأن مثل هذه الأعمال تصب في خانة العداء للوطن بكل شرائحة.
مؤكداً أن هذه الأعمال لم لن تثني شعبنا اليمني في صنع مستقبله وأمنه واستقراره ووحدته الوطنية.
وأهاب الحزب بكل أبناء الشعب وقواه الوطنية ومؤسساته السياسية ومنظمات المجتمع المدني أن تقف موحدة في وجه الإرهاب ودعات التشطير.
كما دعى القوى السياسية الفاعلة اني ترك المماحكة وأثارة أي اشكالات أو نعرات تهدد الوحدة الوطنية وتساعد أعداء الوطن والإرهابين في ممارسة هوايتها في القتل وسفك الدماء، واعتبار مخرجات الحوار هي القاسم المشترك لكل القوى السياسية بإعتبارها من صنعها وتوافقوا عليها لأن أي خروج على هذه المخرجات يعتبر بكوصاً عما تم التوافق عليه.
وإعتبار هذه المخرجات مكاسب وطنية يجب الحرص على تنفيذها ومساعدة القيادة السياسية ممثلة بالأخ المشير/  عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتنفيذها على أرض الواقع.
كما أكد المجتمعون أن إثارة المشاكل في هذه المنطقة أو تلك وتصفية الحسابات وإعادة بثت النعرات المناطقيه أو المذهبية أو السياسية لا تخدم أحد بل يجب أن ينخرط الجميع في صناعة المصالحة الوطنية على أساس مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، والتنافس الخلاق بما يخدم أمن الوطن وإستقراره ونموه والحفاظ على وحدته الغالية.كما وقف المجتمعون أمام البرنامج المستقبلي للحزب على الساحة اليمنية واقرارها، وقد وافق المجتمعون على انضمام عدد من الشخصيات الاجتماعية والساسية للحزب باعتبارها اضافة جديدة لكوادر الحزب ورحبوا بهم وفوض المجتمعون الأخ/ الأمين العام للحزب الاستاذ/ شائف عزي صغير بترتيب أوضاعهم ضمن الهيكل التنظيمي للحزب.
متمنين للجميع التوفيق والنجاح بما يخدم المصلحة العامة، ولليمن مستقبلاً واعداً بالنمو والاستقرار وبما يحقق الوحدة الوطنية وترسيخ جذورها، ومن نصر إلى نصر والله ولى التوفيق.
صادر عن الحزب الناصري الديمقراطي 
بتاريخ: 10-2-2014م

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013