أخر الاخبار

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

الصقر يتصدر بطولة النخبة للكرة الطائرة

العروبة نت/ متابعات/ احمد شايع:

تصدر فريق الصقر بطولة دوري النخبة للأندية للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2013- 2014 بعد فوزه اليوم على فريق خيبل المهرة بثلاثة أشواط مقابل لاشئ في إطار الجولة الرابعة من هذه البطولة ليرفع رصيده الى/ تسع نقاط/ من ثلاث مباريات .

ويليه فريق الشعلة في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط من ثلاث مباريات أيضا بعد فوزه على فريق الشرطة بثلاثة أشواط نظيفة في إطار نفس الجولة فيما حل فريق الشرطة في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات متقدما بفارق نقاط الأشواط عن فريق خيبل المهرة الذي أكمل مبارياته الأربع في هذه البطولة .. وحل فريق أهلي الحديدة في المركز الرابع والأخير بدون نقاط من ثلاث مباريات .

وستختتم غدا مباريات بطولة النخبة بلقاءي الجولة الخامسة و الأخيرة .. حيث يلتقي فريق الشرطة بفريق أهلي الحديدة و يلتقي فريق الصقر بفريق الشعلة. وستحدد هذه المباراة الفريق الفائز بالبطولة لهذا الموسم.

تجدر الاشارة الى أن بطولة النخبة للأندية قد بدأت يوم الأربعاء الماضي بمشاركة خمسة أندية هي الصقر( حامل اللقب ) و الشعلة ( الوصيف ) والشرطة و خيبل و أهلي الحديدة وغابت عن البطولة فرق سيئون و اتحاد سيئون و شباب القطن .

و في هذا الصدد أوضح أمين عام الاتحاد عبدالسلام بافطيم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة العليا للمسابقات ستناقش مسألة غياب الفرق الثلاث عن البطولة و ستحدد مصيرهم، مشيرا الى أن لائحة المسابقات في بطولة النخبة تحدد هبوط الفريقين الحائزين على المركزين الأخير وقبل الأخير في الترتيب النهائي للبطولة .

//وكالة سبأ//

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013