أخر الاخبار

الثلاثاء، 18 مارس 2014

حمله امنيه على منزل في مديرية زبيد على خلفية عراك واختفاء حلي واموال اثناء التفتيش

العروبة نت/ خاص/ مجاهد القب:

هاجمت خمسة اطقم نهار امس الاثنين احد المنازل بحي ربع العلي بمديرية زبيد.
وقال شهود عيان ل "يمنات" أنهم فوجئوا بإطلاق كثيف للرصاص الحي من قبل الأطقم على منزل أنور عبد الفتاح واقتحام الجنود للمنزل بصورة مفاجئة .


وأضاف الشهود ان الجنود قاموا بتحطيم باب المنزل  بعد اخراج النساء والاطفال الى الشارع واخذوا  هشام عبدالله الشرفي وعبدالعليم علي الشرفي إلى قسم الشرطه
وقالت ام انور عبد الفتاح في اتصال مع  يمنات ان الجنود اثاروا الرعب بين النساء والاطفال.
واضافت انها فوجئت بتحطيم شنطة حديدة واختفاء حلي ومصوغات ذهبية تزيد قيمتها  على مليون ونصف وسرقة ستة ملايين ريال وثمانون الف ريال سعودي قالت انها قيمة ارض باعتها سابقاً.

ومن جهته اكد عبدالوهاب السنباني مدير امن مديرية زبيد صحة الواقعة في اتصال اجرته يمنات قال فيه ان المعتقلين مطلوبين على خلفية عراك مع اشخاص آخرين حدث مساء الاثنين .
ورد السنباني علي يمنات حول اخراج سكان المنزل الى الشارع مؤكدا صحة ذلك وانها اجراءات امنية يتم القيام بها أثناء مداهمة منازل المطلوبين وانكر السنباني ان الحملة التي قادها اخذها لأي متعلقات تخص اهالي المنزل وانه كان معهم ويشرف على عملية البحث عن اسلحة على حد قوله.


الجدير بالذكر ان السنباني مطلوبٌ للنيابة العامة في عدداً من القضايا لها صله بمداهمة منازل في عدداً من المديريات التي عمل به

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013