أخر الاخبار

الأربعاء، 5 فبراير 2014

بعثة منتخب المبارزة تغادر غدا إلى قطر للمشاركة في عربي 16 للناشئين والأشبال

العروبة نت/ متابعات/ احمد شايع:
تغادر صباح الجمعة بعثة المنتخب الوطني لناشئين وأشبال المبارزة إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في البطولة العربية السادسة عشر للمبارزة ناشئين وأشبال في أسلحة - فلورية - ابية . والتي تستمر من ال7 وحتى 15 من الشهر الجاري وتقام تحت رعاية وتنظيم الاتحاد القطري للمبارزة .

وأكد سيمر علي بادي أمين عام اتحاد المبارزة - رئيس البعثة - ان منتخبنا سيشارك في هذك البطولة بخمسة لاعبين بسلاحين هما الأبية والفلورية في فئتي الاشبال والناشئين لافتا إلى أن المنتخب قد دخل في مسعكر اعدادي مبكر تحت قيادة الخبير الدولي الجزائري زبير عبدالسلام وبشكل شبه يومي على فترتين صباحيه ومسائية .
واشار بادي إلى ان جهود الاتحاد نجحت في تنظيم معكسر خارجي في الجزائر ضمن بطولة محلية هناك وهدف المدرب من خلاله إلى إدخال اللاعبين في جو المنافسة وكسر الرهبة واعداد اللاعبين فنيا وذهنيا وبدنيا للبطولة العربية مؤكدا ان الاتحاد يعول على لاعبيه في حصد الميداليات سيما فئة الاشبال .

ونوه بادي إلى أن مشاركة منتخبنا في هذه البطولة لن تكون فقط من أجل المشاركة لان الاتحاد يطمح إلى حصد الميداليات ومنافسة ومقارعة الكبار في هذه البطولة .
من جهته قال اللاعب صالح الصالحي ان جاهزية المنتخب لهذه البطولة اصبحت شبه مكتمله سيما بعد خوضهم لمعسكر اعدادي محلي كبير بالاضافة إلى معسكر خارجي في الجزائر وهو ماسيجعل المنتخب يدخل هذه البطولة وعينه على المنافسة ورفع اسم بلادنا عاليا في المحافل الدولية والعربية .
وقال اللاعب محمد السالمي ان منتخبنا يطمح إلى تحقيق العديد من الميداليات في هذه البطولة ولن تكون قوة الفرق الأخرى المشاركة في البطولة حاجزا اماهم لأن اللاعبين واقين بامكانياتهم التي يقف خلفها المدرب الخبير زبير عبد السلام .
وابدى لاعب منتخب الاشبال احمد المطري تفائلا كبيرا بحضوض منتخبنا في هذه البطولة سيما وان ادارة الاتحاد والمدرب قد وفروا كافة امكانيات النجاح للمنتخب وهو ماقد يساهم بشكل كبير في احرازهم للميداليات .

المصدر: الرياضي نت 

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013