أخر الاخبار

الاثنين، 10 مارس 2014

محافظ محافظة الحديدة وقياداتها يزورون اسرة البكيرة لتقديم واجب العزاء

العروبة نت/ خاص/ احمد شايع:
قام الاستاذ/ اكرم عبد الله عطية، محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي، والشيخ/ زياد على صغير شامي، عضو مجلس النواب والاخ/ مدير عام مديرية الحوك مع العديد من قيادات واعيان محافظة الحديدة بزيارة اسرة الفقيد الشيخ/ عبد الرحمن بكيرة الذي وافاه الاجل يوم أمس إثر مرض عضال لسنوات عديدة.

وقد عبر الاخ المحافظ عن بالغ الاسى والمواساة لأبناء المرحوم واخوانه وذوية حيث قال:
إن تهامة واليمن فقدت برحيل البكيرة رجلاً من خيرة رجالها وعلماً من اعلامها، تربى وتعلم على يديه العديد، وإننا إذ نعزيكم فإننا نعزي انفسنا في فقده ورحيله، وسيظل اثرة وذكره خالداً في النفوس والاذهان.
العروبة نت - عبد الرحمن بكيرة
واضاف إننا لإذ نأسف اشد الاسف لعدم تمكننا من زيارته فقد سبق الاجل ذلك حيث كنا بصدد الزيارة له في المستشفى، وما كان انشغالنا إلا بأعباء المحافظة وشئون المواطنين، خلال الازمة المصاحبه في المشتقات النفطية.

وقد اشاد الاستاذ/ علي هندي بالمرحوم ومآثرة وما له من بصمة في تهامة لا تنسى في مجال الادب وفنون السماع والشعر.

كما قام بواجب العزاء كلاً من الاستاذ/ عبد الله جماح والشيخ/ حسن مقبول الاهدل والاستاذ/ عبد الله الخولاني والاستاذ/ عبد الرحمن خرجين أسرة المرحوم قائلين (إن عزائنا لكم إنما هو عزاء لانفسنا فقد كان الراحل نبراساً ومعلماً وأباً وقد فقدته تهامة واليمن، لكن سيظل اثرة وذكرة خالداً في قلوب محبيه وابناء تهامة لما تركه من موروث في مجال الانشاد والسماع)

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013