أخر الاخبار

الاثنين، 7 أبريل 2014

الحزب الناصري ..اقبال جماهيري للانتساب ... وتجديد في النهج والعمل

العروبة نت - خاص - احمد شايع:
عقد المكتب السياسي للحزب الناصري الديمقراطي إجتماعاً برئاسة الأمين العام للحزب الاستاذ/ شايف عزي صغير، حيث ناقش عدداً من القضايا العامة والوضع السياسي الذي تعيشه بلادنا.

كما ناقش الامور التنظيمية الخاصة بالحزب وبالأخص عملية الاستقطاب الحزبي والاقبال الجماهيري الواسع للإنظمام للحزب وما تقوم به فروع الحزب في المحافظات من نشاطات، حيث اتخذ المكتب السياسي عدداً من القرارات التنظيمية الخاصة ومنها تكليف بعض اعضاء المكتب السياسي للأمانات المساعدة، حيث تم تكليف الأخوة التالية اسمائهم برئاسة الأمانات قرين اسم كل منهم وهم:
1- الاستاذ/ عبد المجيد حنش  الأمانة السياسية
2- الاستاذ/ عبد القادر سلام  الامانة الاعلامية
3- الاستاذ/ سلطان المقرمي  الامانة التنظيمية
4- الاستاذ/ احمد بن احمد نصر  أمانة الخدمات
5- الاستاذ/ محمد سعيد البركاني  أمانة الشباب والطلاب
6- الاستاذ/ ابو القصب شلال  سكرتارية اللجنة المركزية
7- الاستاذ/ عبد الله المقرمي  أمانة المنظمات الجماهيرية
8- الاستاذ/ احمد عبدالوهاب القباطي  مقرر لجنة المكتب السياسي

على أن يضاف الاستاذ/ عادل جرمش إلى قوام أمانة المنظمات الجماهيرية.
كما اكد الحاضرون على أهمية المرحلة الحالية للشعب اليمني وأكد المكتب السياسي وقوف الحزب ومساندته لفخامة الأخ رئيس الجمهورية المناضل/ عبدربه منصور هادي في كل ما يتخذه من قرارات لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني بما يحقق أمن واستقرار ووحدة الشعب اليمني وبناء الدولة المدنية الحديثة.
كما أدان كل أعمال الإرهاب والتخريب بما فيها قطع الكهرباء وتفجير أنابيب النفط وأعتبر الحزب أن مثل هذه الأعمال التخريبية لا تخدم اليمن، وإن أمثال هؤلاء هم مخربون واعداء لكل ابناء الشعب اليمني ويجب أن تتخذ ضدهم إجراءات أمنية مشددة وفضحهم ومن يقف وراءهم ليعرف الشعب كل الشعب بكل فئاته منن يعملوا لمصلحته ومن يعاديه.
كما أكد الحزب أن الإقتتال والمواجهات العسكرية بين بعض الفئات لا تخدم اليمن في هذه المرحلة بل هي من المعوقات التي تضعها بعض الاطراف لعرقلة مخرجات الحوار الوطني.
كما أقر الحزب أن تقدم الأمانات المساعدة خطط وبرامج للمرحلة القادمة وتقديمها للمكتب السياسي في الاجتماع القادم المقرر يوم الاربعاء المقبل.

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013