أخر الاخبار

الخميس، 3 أبريل 2014

ارتفاع قتلى الإرهابيين جراء الهجوم على قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعد مقتل شخص كان مختبئاً بالقرب من المقر

العروبة نت - متابعات - احمد شايع:

ارتفعت حصيلة قتلى المسلحين الذين هاجموا مقر قيادة المنطقة الرابعة بمدينة عدن الأربعاء، إلى 11 بعد مقتل عنصر يتبع المهاجمين صباح الخميس، كان مختبئاً في أحد المنازل المجاورة للمقر.

وفيما أفاد مصدر عسكري بالقول إن المسلح قُتل في اشتباكات اندلعت بينه وبين أفراد الحراسه عندما اكتشفوا أمره.. قالت مصادر محلية، إنه من المرجح أن يكون قد أقدم على الانتحار بسبب نفاذ مؤنته من الذخيرة .

واستشهد 5 بينهم ضابط من منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة، ومواطن واحد، وأصيب 6 جنود و5 مواطنين جراء الهجوم الذي شنه مسلحون يتبعون تنظيم القاعدة الإرهابي، صباح الأربعاء، على مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

وقالت وزارة الدفاع إن 10 أشخاص لقوا مصرعهم في المواجهات، وتم إلقاء القبض على 2 منهم، وذكر في قناة اليمن الفضائية إلى أن الشخصين الذين تم القبض عليهم ليس لهم أي صله وقد تم اطلاق سراحهم، ولم يشر موقع وزارة الدفاع إلى تمكن بعض المهاجمين من الفرار.

قال مصدر خاص: إن بعض المهاجمين  تمكنوا من الفرار عن طريق منطقة جولد مور.. لافتاً إلى أن المسلحين الذي شاركوا في الهجوم على البوابة الرئيسة للمنطقة العسكرية فروا بعد أن تمكن رفقاؤهم من اقتحام المقر الرئيس .
وأضاف المصدر انه تجري عملية البحث عن هذه العناصر الذي قال إن الأجهزة الأمنية تعرفت على بعض منهم، ولكنه رفض الإفصاح عن هويتهم.

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013