أخر الاخبار

الجمعة، 28 فبراير 2014

إجتماع تاريخي لقيادات فرع الحزب الناصري الديمقراطي بمحافظة الحديدة

العروبة نت- الحديدة- مجاهد القب:
ترأس الأستاذ شايف عزي صغيرأمين عام الحزب الناصري الديمقراطي قُطْر اليمن عصر اليوم إجتماعاً إستثنائياً لقيادات الحزب بمحافظة الحديدة .
ورحب أمين عام الحزب بقيادات الحزب الذين حضروا من مختلف مديريات المحافظة مثنياً على سرعة تجاوبهم بقوله نعلم أن دعوتكم لهذا الإجتماع لم يمض عليها ساعات ولكم إنشرح صدري حين رأيت القادمين من أقاصي المحافظة وكان في أول الحضور .
واستعرض أمين عام الحزب المستجدات على الساحة الوطنية من أحداث أثبت فيها الحزب أنه الأقدر على الثبات رغم العواصف والمؤامرات التي طالت عدداً من المكونات السياسية وعوّل ذلك على إيمان رجالات الحزب بمبادئه الضارب جذورها في صميم التاريخ.

 وتحدث الأستاذ شايف عزي إلى شباب الحزب بأن المرحلة لهم وأن قيادة الحزب تعمل جاهدة على أن يعتلي مصفوفته دماء شابه تنهض به لما يخدم الجماهير في مختلف الأطيف وقال نحن حزب يعمل للجميع ويسخر طاقاته لرخاء المجتمع وهو ما ستزداد وتيرته في المرحلة القادمة بإذن الله.
وخاطب أمين عام الحزب الكوادر النسائيه اللاتي حضرن الإجتماع بقوله : أنتن أيتها الماجدات لكن المرحلة إلى جانب أشقائكم من الشباب وإذا كان الكوتا التي تقضي بأن يكن لكن 30% فنحن سنعمل أن ترتفع تلك النسبه وأنا على ثقة أن الحزب سيعرف مرحلةً جديدة سيكتبها تاريخ حزبنا في أنصع صفحاته.
ومن جهته عبر الدكتور العزي شيم عن تفاؤله للحضور الكبير لقيادات فروع المديريات مثنياً على جهود الحزب في خدمة قضية شعب تهامة ومواقف أمين عام الحزب لما يخدم القضايا الوطنية على مختلف التوجهات والأصعده وتعهد الدكتور "شريم" بالعمل الدؤوب لما يخدم قضية الإقليم ويرفع عن كاهله ضيم عشرات السنين .
وفي ذات السياق أثنى الدكتور مراد الأهدل على تفاعل المصفوفه الجماهيريه للحزب وعبر عن أمل الحزب الإشتراكي اليمني للعمل بشكلٍ متكامل لما يخدم إقليم تهامة مشيداً بمواقف القواعد الجماهيرية للحزب الناصري الديقراطي النابعه من إيمان حقيقي بالثوابت التاريخية.
ما تحدث الأستاذ جمال الحضرمي مستشار رئيس مجلس الوزارء عما تحقق في المرحلة التي مرّت بها البلاد وموقف المخلصون من أبناء الوطن من قيادات الحزب وقواعده الحماهيرية.
هذا ووزعت سكرتارية الحزب إستمارات الهيكله الجديدة .

وحضر الإجتماع العميد الركن خالد خليل مؤسس الحراك التهامي وعددٌ من الأكاديمين .

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013