أخر الاخبار

الثلاثاء، 4 فبراير 2014

مجور يؤكد حاجة اليمن للدعم خلال المرحلة الراهنة

العروبة نت/ متابعات/ احمد شايع:
طالب مندوب اليمن الدائم في الامم المتحدة الدكتور علي مجور ، الدول والمنظمات الدولية بتمويل خطة الاستجابة الانسانية التي سيكون لها دورا إيجابي في تخفيف معاناة المواطنين اليمنيين الإنسانية.
واشار مجور في اجتماع إدارة تنسيق الشئون الإنسانية للأمم المتحدة اليوم برئاسة القائم بأعمال مدير إدارة تنسيق الشئون الإنسانية هيلينا فراسر، إلى حاجة اليمن الماسة للدعم خلال المرحلة الراهنة خاصة بعد نجاح الحوار الوطني والتوجه نحو تنفيذ مخرجاته .. لافتا إلى الجهود التي تبذلها الحكومة في هذا الاطار.
واستعرض مندوب اليمن الدائم في الأمم المتحدة ، التحديات الاقتصادية والإنسانية التي تواجهها اليمن بسبب البطالة والفقر وعدم توفر الخدمات الاساسية للمواطنين.
وأثنى على الاهتمام الذي توليه إدارة الشئون الإنسانية لحث الجهات المانحة على دعم و مساعدة اليمن في التغلب على الظروف الراهنة التي تعيشها.
شارك في الاجتماع الذي مستجدات الأوضاع الإنسانية في اليمن ، إسماعيل ولد الشيخ الممثل المقيم للبرنامج الإنمائي في اليمن وتروند جنسن مدير مكتب الشئون الإنسانية في اليمن الذين قدما من جانبها أيضا شرح احول الأوضاع الإنسانية في اليمن.
حيث استعرضا خطة الاستجابة الإنسانية والاحتياجات المالية لتمويلها والمجالات التي تستهدفها والأطراف المشاركة في تنفيذها حضر الاجتماع عدد من ممثلي البعثات الدائمة وممثلي الدول المانحة والمنظمات والوكالات الدولية.

المصدر: الثورة نت

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013