أخر الاخبار

الخميس، 20 مارس 2014

محافظ الحديدة يشيد بالمستوى المتميز لمنتسبي قوات الأمن الخاص بالحديدة

العروبة نت/ متابعات/ احمد شايع:

أشاد محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية بالمستوى المتميز الذي ظهر به منتسبي قوات الأمن الخاص فرع الحديدة والجاهزية القتالية التي أبرزها مقاتلي الفرع خلال الإستعراضات التي قدموها في حفل تخرج الفرقة 22 صاعقة أمن عام.

وعبر المحافظ عطية خلال إحتفال إدارة عام شرطة الحديدة بتخرج 127 خريجاً من الفرقة 22 صاعقة أمن عام عن إرتياحة الكبير لما لاحظة من أداء متميز ومتمكن في المهام الإستعراضية التي قدمها أفراد الصاعقة الخريجين من الدورة والتي كشفوا من خلالها عن مدى عمق التدريبات و والتمارين القتالية التي تلقوها من معلمي التدريب في فرع الأمن الخاص بالحديدة.

ودعا محافظ الحديدة كل الوحدات الأمنية في المحافظة إلى الحذو بما تقوم به قوات الأمن الخاص من تطوير وتحديث في العملية القتالية وتكثيف الدورات التدريبية الهادفة إلى إكساب منتسبي الأمن الخاص المميزات القتالية التي تمكنهم من أداء واجبهم الوطني على أكمل وجه.

مشيداً بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل إدارة شرطة محافظة الحديدة وقيادة فرع الأمن الخاص والرامية إلى تطوير كفاءة المجندين المنتسبين إلى القوات الخاصة والأمن العام لما لذلك من دور كبير في الحفاظ على أمن وسلامة المواطن والوطن.

من جانبه أكد مدير عام شرطة الحديدة العميد ركن محمد أحمد أمين المقالح أن قوات الأمن الخاص فرع الحديدة هي الوحدة الأمنية الوحيدة على مستوى الجمهورية التي تقام فيها دورات خاصة للصاعقة التابعة لوحدات الأمن العام كون فرع الأمن الخاص بالحديدة هو الجهاز الأمني القادر على إدارة وتنفيذ مثل هذه المهام الوطنية الكبيرة .

والقيت في الحفل كلمتان من قبل قائد فرع التامن الخاص العقيد عبدالملك الإرياني وعن الخريجين حمير السريحي عبرت في مضمونها عن الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الأمن الخاص تحت إشراف شرطة الحديدة لتخرج هذه الكوكبة من الأبطال اللذين سيدافعون عن الوطن بكل ما اوتو من قوة. 

تخلل الحفل تقديم الفرقة المتخرجة إستعراضات للقفز من العربة وكيفية إخراج رهينة من بين الإرهابيين وإستعراضات فنية ورياضية وقتالية عسكت الجاهزية البدنية واللياقة التي يتمتع بها الأفراد الخريجين.

بعد ذلك قام محافظ المحافظة ورئيس أركان المنطقة العسكرية الخامسة العميد إسماعيل الموشكي ومدير عام شرطة الحديدة العميد ركن محمد المقالح وقائد فرع الأمن الخاص بالحديدة العقيد عبدالملك الإرياني بتكريم المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولي في الفرقة.

حضر الحفل رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحل قضايا أراضي الحديدة القاضي يحيى الإرياني وعدد من قادة الوحدات الأمنية والعسكرية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.

// وكالة سبأ//

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013