أخر الاخبار

الثلاثاء، 1 أبريل 2014

افتتاح أول مطعم سياحي ذكي بالعاصمة صنعاء

العروبة نت - متابعات - احمد شايع:

افتتح أمس بصنعاء أول مطعم يعمل بنظام الطلب الذكي واستخدام التقنية الحديثة وشاشات العرض والحجز والطلب .

ويهدف المطعم الذكي إلى توفير حلول ذكية متكاملة لكل ماهو متعلق بإدارة المطعم في برنامج واحد. افتتح يوم امس الاثنين وكيل وزارة السياحة مطهر تقي بالعاصمة صنعاء أول مطعم سياحي ذكي على مستوى اليمن .

وقال وكيل وزارة السياحة بأن السرعة أصبحت احد المعايير المهمة التي ترتكز عليها مستويات الكفاءة والجودة لدى مختلف المنشأت الخدمية، ومنها المنشأت السياحية.

وأشار إلى أن مطعم جميل الشيباني الذكي الذي أنشئ بأحدث التقنيات الفنية والمزودة بأحدث وسائل التقنية الحديثة المختلفة وأيضا بشاشات العرض اللوحيه الذكية، يعد واحدا من أهم وابرز مطاعم شركة هوفاز العالمية، التي توفر الوجبات الصحية العالية الجودة، وتدعم الجانب السياحي .

 ويهدف المطعم الذكي إلى توفير حلول ذكية متكاملة لكل ماهو متعلق بإدارة المطعم في برنامج واحد، يسهل عملية التحكم والمراقبة لضبط ادارة الجودة للمطعم، ولضمان تقديم خدمات بأسرع وقت ممكن، وكذا للارتقاء بالخدمات الفندقية والمطاعم في اليمن.

ويتكون نظام المطعم من عدة أقسام أساسية هي: الأستاذ العام والمخازن والمشتريات والمبيعات والموارد البشرية وتطبيق العملاء وشاشة المطبخ وإدارة المطعم، ويقدم المطعم خدماته على مدار الساعة.

وحضر إفتتاح المطعم الذكي عدد من الوزراء والمسئولين في أجهزة ومؤسسات الدولة، المدنية والعسكرية، والعديد من الصحفيين والأدباء والمثقفين والتجار والشخصيات الاجتماعية .

اخبار محلية

اخبار دولية

الرياضة

فكر وثقافة

آراء واتجاهات

مقالات

شعر وشعراء

اخبار اقتصادية

وثائقيات

جميع الحقوق محفوظة ©2013